القائمة الرئيسية

الصفحات

TCL تعمل على هاتف ذكي ذو الشاشة المزدوجة الدوارة




في TCL ، يمكن لشاشة إخفاء أخرى. تعمل العلامة التجارية الصينية على هاتف ذكي يتحول إلى جهاز لوحي. الشاشة ليست قابلة للطي ، ولكنها مرنة وقابلة للتمديد ، أما التصميم فيعتبر نجاح حقيقي.

أقل شهرة من Huawei أو Xiaomi بين الشركات الصينية ،  قد يخلق TCL مفاجأة في قطاع الهاتف الذكي بشاشة مرنة. نحن لا نتحدث بالضرورة عن "قابلة للطي" في TCL لأن العلامة التجارية تعمل على هاتف ذكي بشاشة مزدوجة ، قابلة للدوران.

نظرًا  لإلغاء المؤتمر العالمي للجوال ، فإن  Cnet.com هي التي كشفت الصور الأولى للنموذج الأولي: تم  تزويد الهاتف الذكي بنسخة مزدوجة الشاشة ، ولكن الشريحة الثانية تحت الأولى لتحويل الهاتف إلى جهاز لوحي . عند قتحها، ييتضاعف سطح الشاشة ، كما هو الحال في Mate X أو Galaxy Fold ، لكن TCL اختارت شاشة تنشر بدلاً من لوحة قابلة للطي. وهو مشابه جدًا لمشروع Xiaomi  الذي اختار نظام الشرائح.





الانجاز التكنولوجي

لا تسمح لك الصور باكتشاف سر التصنيع ، لكن يمكن أن تتخيل جزءًا من الشاشة يتم تدويره لتكون استمرارية بين الجزأين. إذا نجحت اللمسات الأخيرة، ستكون أفضل إجابة ممكنة لحجم النماذج القابلة للطي الحالية حيث يحتفظ الهاتف الذكي بسمك معقول ومماثل سواء كان مكشوفًا أم لا.

يبقى أن نرى ما إذا كانت TCL تخطط لتجاوز مرحلة النموذج الأولي وتسويقه لأنها ليست المحاولة الأولى للعلامة التجارية. نتذكر أنها كشفت النقاب في أكتوبر عن هاتف ذكي بشاشة "الأكورديون" التي كشفت عن زيادة مساحة الشاشة. وللآن ، لم يتم بعد الإعلان عن موعد صدوره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات