القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق العملة الصينية bee network وهل التطبيق صادق ام نصاب

 

شرح تطبيق العملة الصينية bee network وهل التطبيق صادق ام نصاب

ظهر مؤخرا نوع جديد من العملات الرقمية وهو bee network ،  في هذا المقال سنقوم بـ شرح العملة الصينية bee network ، وهل التطبيق صادق أم نصاب .


شرح تطبيق bee network العملة الصينية

شبكة Bee Network هي منظمة لامركزية مستقلة (ADO) تتم عملياتها الأساسية وتقبل القواعد والمبادئ المحددة في الكود دون تدخل بشري. الهدف هو التعدين معًا ، مع أكبر مجموعة ممكنة ، والتي يمكن استخدامها في البداية لتبادل الخدمات والأشياء وما إلى ذلك ... بعد ذلك ، يأمل المبدعون في دمجها في السوق لاستعادة البيتكوين (BTC) أو $ !!!


برنامج Bee Network مقارنةً بـ BTC هو في أساس التعدين ، دون استهلاك البيانات (باستثناء عدد قليل من كيلو بايت عند بدء تشغيل التطبيق مرة واحدة في اليوم) وقبل كل شيء ، دون استهلاك للطاقة !!! (وهو ما سيؤدي يومًا ما إلى إبطاء عملة البيتكوين ...)


يتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل ، نحن بالفعل في المرحلة الثانية من المشروع!

  • المرحلة 1: من 0 إلى مليون مستخدم. لقد تم بالفعل الوصول المليون مستخدم.
  • المرحلة الثانية: من 1 إلى 10 مليون مستخدم. يوجد بالفعل أكثر من 4 ملايين مستخدم !!!! منذ 12/08/2020!
  • المرحلة 3: من 10 إلى 100 مليون مستخدم. خلال المرحلة الثالثة ، سيتم دمج Bee Network في سوق الأوراق المالية !!!

سعر عملة Bee Network :

كم سعره ؟ لا شيء ، مجرد تطبيق يحتاج إلى التشغيل مرة واحدة يوميًا ، ولا داعي لتركه يعمل في الخلفية. كما أنه يعمل في وضع الطائرة! وبالطبع إذا ذهبنا إلى المرحلة 3 وكانت هذه العملة تستحق المال ، فسوف يكون لدينا بداية كبيرة! تمامًا مثل معدني البيتكوين الأوائل ، اليوم هم من أصحاب الملايين ...


تحميل التطبيق الرسمي للعملة الصينية  : 


متجر Apple: Bee Network

Google Playstore: Bee Network


تحذير: مطلوب رمز إحالة للانضمام إلى التطبيق : استخدام "amiraou" سيسمح لك باكتساب عملة واحدة عند بدء التشغيل ، مع زيادة التعدين بنسبة 25٪ ، إذا وفقط إذا كان المستخدمون يقومون بالتعدين في نفس الوقت! 

أنت لا تعرف أبدًا ، هل ابتكار هذا التشفير يمكن أن يقلل من مشكلة استهلاك الموارد لتعدين البيتكوين ... ألا تعتقد أن هذه العملة المشفرة يمكن أن يكون لها مستقبل؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات