القائمة الرئيسية

الصفحات

قوقل تستعد لإطلاق Android 11: للهواتف الذكية القابلة للطي




وضعت Google على الإنترنت صفحة عرض تقديمي لـ Android 11 للمطورين ، ثم تم إزالتها على الفور. تشير المعلومات إلى أنه موجه للهواتف الذكية القابلة للطي.

شركة Google على وشك إطلاق أول إصدار تجريبي من Android 11. هذا ما يوحي إليه منشور الليلة (عن طريق الخطأ) ، الصفحة مخصصة للمطورين ، و وقد تم إزالتها بسرعة. سيتم إطلاق النسخة التجريبية الأولى في شهر مارس ، وقد يعني هذا التحميل المبكر أن Google تسبق الأعوام السابقة.

تم اكتشاف الصفحة بواسطة Android Police ، الذي ربما يكون قد التقط لقطة شاشة. هي التي تخبرنا المزيد حول هذا الإصدار الجديد الذي سيتم تقديمه أولاً إلى مطوري التطبيقات. على ذلك ، قالت Google إنه ستكون هناك "حماية خصوصية محسّنة ، وطرق جديدة لإشراك المستخدمين ، ودعم موسع للأجهزة القابلة للطي ، وملحقات Vulkan ، تذكر الصفحة أيضًا  واجهات برمجة التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية القابلة للطي والمشاركة والاتصال والوسائط ووظائف (Neural Networks API (NNAPI  والوظائف الحيوية.

وضع Flex لـ  Galaxy Z Flip سيكون معمم قريبا؟

تحديث آخر يمكن أن يضهر مع Android11 ​​، وهو وضع Flex المماثل للوضع الموجود على Samsung Galaxy Z Flip الجديد. يختلف هذا الوضع ، الذي يقسم الشاشة إلى جزأين ، عن الشاشة المشتركة المدمجة بالفعل مع Android. بدلاً من عرض تطبيقين فوق بعضهما البعض ، يسمح للتطبيق الواحد أن يضهر بطريقتين مختلفتين.

تمكنت شركة Verge من الحصول على تأكيد من Google ، قائلة إنها عملت مع Samsung على وضع Flex ، وتخطط لتقديمه إلى الشركات المصنعة الأخرى قريبًا. ومع ذلك ، سيتعين على المطورين أيضًا اعتماده ودمج وضع العرض المكون من جزأين في تطبيقاتهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات