القائمة الرئيسية

الصفحات

الوظائف الخمسة الأكثر طلبا على الإنترنت




في عصر الرقمنة ، أصبحت مهن قطاع الويب في ارتفاع مستمر. من التطوير في الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك تحسين محركات البحث (SEO) وتحسين تجربة العملاء ... تعرف على الوظائف الخمسة الأكثر طلبا على الويب.

مطور ويب
خبير في البرمجة ، مطور الويب مطلوب في أي مشروع ذو بعد رقمي. الشركات ووكالات الاتصالات والأفراد يدعونه لتطوير واجهات الويب المخصصة. سواء كانت مواقع ويب أو تطبيقات ، يمتاز المطور عمومًا بمواصفات تتيح له تلبية الاحتياجات المحددة لعملائه.

مصمم UX
يطور مصمم UX حلولًا مبتكرة لتحسين تجربة المستخدم على موقع أو تطبيق ما. بعد تحليل سلوك مستخدمي الإنترنت ، ليوفر واجهة رقمية مخصصة تسمح بالاستجابة لتوقعاتهم.

خبراء السيو (SEO)
يوفر خبير SEO تعديلات لزيادة ترتيب موقع ويب وتصدره في الصفحات الأولى من نتائج محرك البحث. يمكن أن يدخل تحسينات كبيرة على الجوانب الفنية (عن طريق إجراء تدقيق SEO للموقع على سبيل المثال) والاستراتيجية (من خلال اقتراح استراتيجيات فعالة لإنشاء محتوى).

مدير مجتمع
مسؤول عن الحملات الاعلانية  واستراتيجيات التسويق للمؤسسة على الشبكات الاجتماعية ، و مدير المجتمع لديه أهداف زيادة نسبة تفاعل المستخدمين مع العلامة التجارية. يعد إنشاء الاعلانات والتفاعل مع المستخدمين جزءًا من مهامه اليومية.

مسؤول الزيارات traffic
كما يوحي اسمها ، فهو مسؤول عن حركة الزيارات في موقع الويب ، والذي يسعى إلى تحسينها عن طريق تفعيل جميع أدوات التسويق عبر الإنترنت. لديه معرفة في مجال السيو (العادية والمدفوعة) ، وقادر على تحليل الإحصاءات المتعلقة بزوار الموقع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات