القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل دخول انستقرام من قوقل شرح كامل 2021

تسجيل دخول انستقرام من قوقل شرح كامل 2021

تسجيل دخول انستقرام من قوقل شرح كامل 2021

 تريد تسجيل دخول انستقرام من قوقل لمتابعة الأصدقاء أو لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وبالتالي زيادة المشتركين ؟


اقرأ أيضا : أفضل 5 مواقع زيادة متابعين انستقرام 


الفهرس:

  • تسجيل دخول انستقرام من قوقل
  • انشاء حساب انستقرام من جوجل


تم إنشاء موقع instagram في عام 2010 واستحوذ عليه Facebook في عام 2012 ، وهو بلا شك أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية مع أكثر من مليار مستخدم نشط في عام 2020 حول العالم. إذا كانت هذه المنصة مخصصة في البداية حصريًا للتصوير الفوتوغرافي ، فسرعان ما ظهرت أنواع أخرى من المنشورات من خلال المساهمة في نجاحها العالمي ، مثل الحلقات - صور GIF المتحركة الشهيرة - ومقاطع الفيديو القصيرة وخاصة القصص ، ومقاطع الفيديو هذه على Snapchat - حيث تتمتع بشعبية لدى المراهقين والشباب. بمرور الوقت ، تم إثراء انستغرام أيضًا بالوظائف التي حولته إلى شبكة اجتماعية كاملة ، ولا سيما نظام المراسلة الداخلية الذي يسمح لك بالدردشة ومشاركة الصور مباشرة مع الأصدقاء ، أو حتى IGTV ، وهو قسم يسمح لك باكتشاف أفضل مقاطع الفيديو والقصص.


ولكن في حين أن العديد من الشخصيات تستخدم انستغرام كواجهة عرض ، يمكن لأي شخص المشاركة ، سواء كان ذلك بنشر الصور - وكشف حياتهم وشغفهم - أو متابعة الأصدقاء أو المؤثرين. لأن انستقرام مجاني تمامًا: ما عليك سوى التسجيل للاتصال والاستمتاع ! 


لاحظ أنه يمكنك استخدام انستقرام بطريقتين: إما باستخدام تطبيق الهاتف المحمول (متاح مجانًا لنظامي التشغيل Android و iOS) ، أو باستخدام متصفح إنترنت بسيط ، على جهاز كمبيوتر على سبيل المثال. 


يعتبر الانستغرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعي انتشارا في العالم ، وغالبا ما يتم تصفحه على الهواتف الذكية ، لكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لـ تصفح انستقرام من قوقل ، لذلك في هذا الموضوع سنتحدث عن تسجيل دخول انستقرام من قوقل مع شرح كيفية انشاء حساب انستقرام جديد من قوقل.


طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

هل تواجه مشكلة في تصفح انستغرام من الهاتف وتريد تسجيل دخول الانستقرام من قوقل ؟ إذن كل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية:


أولا: في خانة البحث في متصفح متصفح قوقل كروم اكتب "انستغرام" واختر النتيجة الأولى أو اضغط مباشرة هنــــــــــا وسينقلك مباشرة إلى الصفحة الرسمية.


ثانيا: في الصفحة الرئيسية يوجد خياران انشاء حساب جديد أو لدي حساب، اضغط على لدي حساب.


ثالثا: ادخل رقم الهاتف أو اسم المستخدم وكلمة السر واضغط تسجيل الدخول أو يمكنك تسجيل الدخول مباشرة باستخدام حسابك على الفايسبوك.


 وهكذا تكون قد قمت بـ تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر وتصفح حسابك الخاص.


فيديو لشرح طريقة تسجيل دخول انستقرام جوجل :




انشاء حساب انستقرام من جوجل كروم بسهولة :

لإنشاء حساب انستقرام من جوجل اتبع الخطوات التالية:


أولا: في خانة البحث على المتصفح اكتب انستغرام عربي أو انجليزي و فتح الاختيار الأول أو انتقل للصفحة الرسمية بالضغط هنــــــــا .

ثانيا: في الصفحة الرئيسية ادخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، الإسم الكامل ، اسم المستخدم ، و كلمة السر ثم اضغط تسجيل .


وبهذا تكون قد قمت بانشاء حساب انستغرام وسيفتح معك التطبيق. 


فيديو لشرح طريقة انشاء حساب جيميل جديد وفتح به حساب انستغرام :




في النهاية أتمنى أن يكون الشرح وافي بالتوفيق للجميع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات