القائمة الرئيسية

الصفحات

حتى التحديث الجديد لويندوز 10 يحتوي على أخطاء !!!!!



تسببت تحديثات Windows 10 الجديدة في حدوث أعطال. بعد التحديث ظهر بطئ كبير شاشات زرقاء ومشاكل في وضع الاستعداد. لم تجد Microsoft حلاً لها حتى الآن .

بالتأكيد ، Microsoft ليست في نهاية مشاكلها مع أحدث إصلاحاتها من Windows 10 . بعد حلقة معقدة مع التحديث  KB4532693 ،  ظهرت مشاكل جديدة مع KB4535996 ، ظهرت الشاشة الزرقاء لبعض المستخدمين ، تباطؤ الكبير وحتى عدم القدرة على تشغيل الكمبيوتر ... ، أصبحت قائمة الأخطاء  أطول عندما تم نشر التحديث على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 .

هناك الآن بطئ في الألعاب وشاشات سوداء عشوائية ومخاوف بشأن نوم Windows 10. وبالتالي ، يشتكي العديد من المستخدمين من الاستيقاظ العشوائي من وضع السكون على جهاز الكمبيوتر.

تصحيح جديد متوقع منتصف الشهر
اعترفت Microsoft بأن التحديث الحالي يسبب مشكلة في برنامج signtool.exe الخاص بالنظام. تسمح لك هذه الأداة بالتحقق رقميًا من الملفات. وأعلنت أنها ستقوم بعمل تصحيح في منتصف الشهر وإلى حين صدوره ، من الأفضل إلغاء تثبيت التصحيح  الحالي.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر "ابدأ" ، ثم على رمز الترس "الإعدادات" ، يجب عليك بعد ذلك الانتقال إلى "التحديث والأمان" ثم "تحديث Windows". والنقر فوق "عرض محفوظات التحديث" ، حدد التحديث KB4535996 وانقر على "إلغاء تثبيت التحديثات".

مشاكل في تحديث آخر!
للمرة الثانية هذا الشهر ، يتسبب تحديث Windows 10 في حدوث أعطال. هذه المرة ، هي مجموعة من الإصلاحات التي تزيل البيانات والإعدادات المتعلقة بملف تعريف المستخدم. لحسن الحظ ، لا يتم حذف أي شيء ويمكن العثور على الملفات.

للمرة الثانية خلال 15 يومًا ، يطرح تحديث Windows 10 مشكلات كبيرة للمستخدمين وننصح بالانتظار قبل تثبيته. هذا هو التحديث رقم KB4532693 ، الذي تم إصداره في 11 فبراير. إنها مجموعة من الإصلاحات التي تعمل على تحسين أمان Internet Explorer و Edge ، من مجموعة Office وحتى الماوس لوحة المفاتيح والقلم.

تحديث عادي ولكن آثاره كانت كارثية بالنسبة لبعض المستخدمين حيث لم يعد بإمكان المستخدمين الوصول إلى ملفاتهم الشخصية عند إعادة تشغيل الكمبيوتر. بتعبير أدق ، اختفت جميع البيانات المرتبطة بملف التعريف الخاص بهم! لم تعد تظهر الملفات والإعدادات والرموز والخلفيات والتطبيقات الأخرى .

يمكننا إلغاء تثبيت هذا التحديث
لحسن الحظ ، فإنهم "مخفيون" فقط. وفقًا لموقع Bleeping Computer ، عند تثبيت التحديث ، يقوم Windows بتغيير امتداد الملف الذي يدير هوية ملف تعريف لجعله ملفًا مؤقتًا. يسمح لك هذا بتعديل ملفات Windows دون التأثير على بيانات الملف الشخصي ، المحمية بهذا التمديد المؤقت. تكمن المشكلة في فشل المطورين في إعادة تعيين ملف التعريف الافتراضي هذا عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، ولهذا السبب فهو ملف تعريف فارغ لجميع البيانات التي تظهر.

من خلال الغاء التسجيل ، يمكنك استعادة ملف التعريف بنجاح ، ولكن أفضل  أسهل طريقة هي ببساطة إلغاء تثبيت هذا التحديث ، في انتظار قيام Microsoft بإصدار تصحيح. طمأن الناشر وقال أنه على علم بالمخاوف ويعمل على تصحيحها.

انتظر قبل تثبيت آخر تحديث لنظام Windows 10
متاح للتنزيل منذ 28 يناير 2020 ، يسبب تحديث Windows 10 KB4532695 العديد من المشاكل للمستخدمين ، سواء كانت مشاكل صوتية أو الإتصالات اللاسلكية أو حتى شاشة زرقاء ، يمكنك الانتظار قبل تثبيته.

 كنا نضن أنها ماتت ودُفنت مع نظام التشغيل Windows 7 ، ولكن "  شاشة الموت الزرقاء  " ما زالت تظهر. الدليل مع آخر تحديث لنظام Windows والذي قد يتسبب في حدوث أعطال لكثير من المستخدمين. هذا هو التحديث KB4532695 ، وهو للإصدارين 1903 و 1909 من Windows 10 ، أي تحديثات مايو ونوفمبر 2019.

بالنسبة للبعض ، لا يهتمون لمثل هذه الأخطاء. ولكن في بعض حالات ، فإن الأخطاء كثيرة. حيث لم يعد بإمكان البعض بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر ، والبعض الآخر يعاني من مشاكل في الصوت وأسوأ ، " شاشة الموت الزرقاء " الشهيرة   التي تظهر بشكل عشوائي وتجبر المستخدم على الانتظار حتى يتم إغلاق جهاز الكمبيوتر ...

تحديث اختياري
في الوقت الحالي ، لم تستجب مايكروسوفت. لكن الخبر السار هو أن هذا تحديث اختياري . لا يزال من الممكن عدم تثبيته إذا كنت تخشى أن تصاب بأحد الأخطاء التي أبلغ عنها مستخدمو الإنترنت. من خلال تصفح الرسائل المنشورة في منتدى Microsoft .

لمعرفة ما إذا تم تثبيت التحديث ، انقر فوق رمز  الإعدادات ، ثم انتقل إلى قسم  التحديث والأمان . هناك يمكنك معرفة ما إذا كان التحديث في انتظار التثبيت أم أنه قد تم تثبيته بالفعل. في انتظار العودة من Microsoft ، من الحكمة تأجيل تثبيت التحديث، خاصة وأن هذا التحديث ليس عاجلاً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات