القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع استبدال الكود فري فاير الرسمي وأسرع طريقة لكتابه

موقع استبدال الكود فري فاير

موقع استبدال الكود فري فاير 

استبدال كود فري فاير هو أول ما عليك فعله فور حصولك عليه ، أي كود للعبة فري فاير 2021 هو صالح للاعب واحد فقط لذلك سوف نشرح في هذا الموضوع موقع استبدال الكود فري فاير وفي الاخير سوف نضع طريقة استبدال كود فري فاير وأسرع طريقة لكتابه حتى تزيد فرصتك لتكون أول من يستعمل الكود . 

موقع استبدال الكود فري فاير 2021 


لاستبدال الكود فري فاير 2021 عليك أولا زيارة الموقع الرسمي لغارينا Garena ، هناك طريقان للانتقال للموقع : 

 أولا : من داخل اللعبة :

عند دخولك للعبة فري فاير 2021 من القائمة على اليمين تضغط على الأحداث ثم نختار الأخبار NEWS ، ثم نبحث عن استبدال الكود REDEEM CODE WEBSITE ، ونضغط على انتقل الى GO TO ، وسينقلك الى الموقع . 

ثانيا : الرابط المباشر للموقع

كل ما عليك هو الضغط على الرابط التالي للانتقال للموقع الرسمي لقارينا أين يمكنك استبدال كود فري فاير . 


خطوات استبدال الكود بعد الدخول للموقع : 


 عند الدخول للموقع تجد واجهة لتسجيل الدخول ، فيجب عليك تسجيل الدخول لحسابك فري فاير باستخدام بأحد المنصات المتوفرة على الموقع (فايسبوك ، تويتر ، قوقل ... ) والمرتبط بحسابك . 

عند تسجيل الدخول إلى حسابك سيظهر لك مكان استبدال الكود ، فكل ماعليك فعله هو كتابة الكود من اليسار إلى اليمين ثم نضغط على تأكيد وستضهر لك رسالة تهانينا الاستبدال ناجح. 

عند ضهور رسالة خطأ ( فشل في الاستبدال ) يعني أن الكود غير صالح أو أنه تم استعماله من قبل ، ولهذا سنشرح أسرع طريقة لاستبدال الكود . 

طريقة استبدال كود فري فاير بسرعة : 


أهم شئ في هذه الطريقة هو توفر هاتفين أو هاتف وكمبيوتر . 

أولا من جهاز الكمبيوتر انتقل إلى موقع استبدال الكود وسجل الدخول الى حسابك ، ثم من الهاتف تاخذ الكود وتكتبه على الموقع من الحاسوب بسرعة وتضغط تأكيد وسضهر لك تهانينا الاستبدال ناجح .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات