القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبقى مجهول الهوية عند التحميل من التورنت ؟

كيف تبقى مجهول الهوية عند التحميل من التورنت ؟


عندما تقوم بالتنزيل ، فإنك تخاطر: خطر تعقبك من قبل مزود خدمة الإنترنت ، وخطر اختراق البيانات وخاصة البيانات الشخصية ... لهذا فإن استخدام VPN ضروري عند التنزيلات وخاصة عند استخدام مشاركة التورنت P2P.


Utorrent هو عميل BitTorrent لمشاركة وتنزيل الملفات الكبيرة من خلال بروتوكول نظير إلى نظير مخصص.


يتم تنزيل الملفات من شبكة الإنترنت المخصص لtorrenting، يمكن لمستخدمي الإنترنت استرداد جميع أنواع محتوى الوسائط المتعددة، الألعاب،  التطبيقات ، أنظمة التشغيل ، الخ . النظام سهل الاستخدام للغاية وسريع جدًا من حيث التنزيلات نظرًا لأن مبدأ التشغيل الخاص به يعتمد على تنزيل أجزاء صغيرة من الملف من مصادر مختلفة في نفس الوقت. يجمع uTorrent أخيرًا جميع العناصر التي تم تنزيلها لإعادة تكوين حجم الملف الكبير.


التورنت واخفاء الهوية :

ولكن ماذا عن خصوصية بياناتك وإخفاء هويتك عند استخدام هذا البروتوكول؟ في الواقع ، لا يوفر عميل BitTorrent أي وحدة حماية وعنوان IP  وموقعك وهويتك مرئيان على الشبكة.


هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه VPN ، شبكة افتراضية خاصة ، مفيدة ، إذا لم تكن ضرورية. تحتاج فقط إلى الاتصال بأحد خوادم مزود VPN ، مثل NordVPN ، والذي سيغير عنوان IP الخاص بك والموقع وتشفير بياناتك لتصفح الويب بشكل مجهول. لن يتمكن مزود الإنترنت ، والمتسللون وبرامج التتبع الأخرى بعد الآن من مراقبة نشاطك على الإنترنت ، مهما كان.


أي VPN تختار للتنزيل من uTorrent حتى تبقى مجهول الهوية ؟

للاستفادة من الحماية المثلى أثناء استخدام بروتوكول التورنت ، يجب أن يكون لشبكتك الافتراضية الخاصة نظام تشفير آمن قوي وحديث . يقوم NordVPN بتقسيم بياناتك وتغليفها ونقلها عبر نفق VPN مشفر لا يمكن لأي مزود خدمة إنترنت أو متسلل اعتراضه.


من المعروف أن استخدام VPN يؤدي إلى إبطاء سرعة الإنترنت لديك. لذلك يجب أن يكون VPN قادرًا على توفير سرعة كافية. يتيح لك NordVPN استخدام خوادم مخصصة لاتصالات P2P بنطاق ترددي غير محدود والاتصال بسرعة بأفضل خادم مع أقل عدد من المستخدمين.


تعد ميزة Double VPN ، بدون سجلات ، وخيار Kill Switch الذي يقطع اتصالك بالإنترنت عند انقطاع اتصال VPN ، أو الحماية المتقدمة عبر الإنترنت على جميع أجهزتك كلها ميزات لاكتشافها في NordVPN.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات